بغداد- العراق اليوم:
كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن تعرض جيرارد بيكيه مدافع فريق برشلونة لأزمة مع شرطة مرور المدينة الجمعة.
وحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن شرطة المرور أوقفت سيارة بيكيه، واكتشفت أن رخصته غير صالحة للقيادة، بسبب عدم وجود أي نقاط لديه والتي فقدها بسبب مخالفات مرورية سابقة، بعد أن تم تسجيل 12 نقطة سوداء عليه، مما يعني أنه غير مسموح له بالقيادة.
وحسب قوانين السير المعمول بها في البلاد، فإنه لا يحق لمن يحصل على 12 نقطة سوداء بسبب المخالفات المرورية قيادة السيارة، وهو قانون معمول به في دول أوروبية عدة.
ووفقا للأحكام العليا فإن هذا التصرف يعتبر جريمة ضد سلامة الطرق، وعقوبته غرامة 288 ألف يورو، أو العمل لفترة قد تصل إلى 90 يوما في خدمة المجتمع، ومن ضمن العقوبات التي يمكن تطبيقها السجن لمدة 6 أشهر والحرمان من الرخصة لعدة أشهر.
*
اضافة التعليق
فليرحل إن أراد! .. بيريز يرفض "ابتزاز" فينيسيوس ويحدد 3 بدائل نارية
منتخبنا الوطني يخسر أمام نظيره الفرنسي في المونديال
إحداها لـ«العجوز» رونالدو.. رسائل مبابي قبل مواجهة فرنسا والعراق
مصر تقلب تأخرها إلى فوز مثير على نيوزيلندا بثلاثية في مونديال 2026
لن يغادر المونديال ولكن.. تحديد حجم إصابة رافينيا
ريال مدريد يصدر بيانا حول مزاعم تفاوضه مع مايكل أوليسه