بغداد- العراق اليوم:
ذكرت تقارير إعلامية أن النجم البرازيلي الظاهرة رونالدو قريب من السيطرة على نادي بلد الوليد العائد هذا الموسم لدوري الأضواء الإسباني.
وحسب إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، سيقوم سفير ريال مدريد ونجمه السابق بدفع 30 مليون يورو، ليصبح رئيسا للنادي، وسيمكن هذا المبلغ من دفع ديون النادي البالغة 25 مليون يورو.
ورغم كونه سيصبح مالك أغلبية أسهم النادي والرئيس الفعلي له، لكن كارلوس سواريز الرئيس الحالي سيحتفظ بمنصبه كرئيس تنفيذي، ومكلف بالتسيير اليومي للفريق.
وسيصبح الاتفاق رسميا، حسب الإذاعة، في غضون أسبوعين أو ثلاثة، ليعود بذلك النجم البرازيلي وأحد أساطير كرة القدم العالمية، لإسبانيا من بوابة رئاسة نادي لكرة القدم هناك بعدما لعب سابقا للقطبين برشلونة وريال مدريد.
يذكر أن إدارة النادي فضلت عرض رونالدو على العديد من العروض التي أتت من الصين وأمريكا اللاتينية.
*
اضافة التعليق
منتخبنا الوطني يخسر أمام نظيره الفرنسي في المونديال
إحداها لـ«العجوز» رونالدو.. رسائل مبابي قبل مواجهة فرنسا والعراق
مصر تقلب تأخرها إلى فوز مثير على نيوزيلندا بثلاثية في مونديال 2026
لن يغادر المونديال ولكن.. تحديد حجم إصابة رافينيا
ريال مدريد يصدر بيانا حول مزاعم تفاوضه مع مايكل أوليسه
رونالدينيو يعود إلى الملاعب في مفاجأة تاريخية بعمر 46 عاما