بغداد- العراق اليوم: كشف مدافع برشلونة، صامويل أومتيتي، عن أمنيته المستقبلية التي يتمنى تحقيقها، بعد اعتزاله كرة القدم.
وقال الدولي الفرنسي، في تصريحات تلفزيونية، نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "أود أن أصبح مدربًا في المستقبل، أعتقد أنها وظيفة يمكنني الاستمتاع بها، بعد نهاية مسيرتي الكروية".
ومن جهة أخرى، أشاد مدافع البارسا بموهبة كل من، نيمار وكيليان مبابي، لاعبي باريس سان جيرمان، كما قيّم فترته في أولمبيك ليون، بشكل إيجابي للغاية.
وأضاف: "حدث كل شيء بسرعة كبيرة، لم أكن أعلم بما أعيشه، لقد عشت تطورًا كبيرًا جدًا على جميع المستويات، جعلوني (ليون) أنمو كلاعب وشخص".
واختتم أومتيتي، بقوله: "في برشلونة والمنتخب الوطني، هناك مستوى كبير، وأنا ما زلت أتطور، وآمل أن أستمر على هذا المنوال".
*
اضافة التعليق
منتخبنا الوطني يخسر أمام نظيره الفرنسي في المونديال
إحداها لـ«العجوز» رونالدو.. رسائل مبابي قبل مواجهة فرنسا والعراق
مصر تقلب تأخرها إلى فوز مثير على نيوزيلندا بثلاثية في مونديال 2026
لن يغادر المونديال ولكن.. تحديد حجم إصابة رافينيا
ريال مدريد يصدر بيانا حول مزاعم تفاوضه مع مايكل أوليسه
رونالدينيو يعود إلى الملاعب في مفاجأة تاريخية بعمر 46 عاما