بغداد- العراق اليوم:
سيعقد قادة أندية الليغا الإسبانية، اليوم الأربعاء، اجتماعا في مكتب رابطة لاعبي كرة القدم في البلاد، لإعداد ونشر بيان ضد خطط لإقامة بعض مباريات الدوري في الولايات المتحدة الأمريكية.
وكشفت صحيفة (AS) الإسبانية أن ممثلي جميع الأندية العشرين المشاركة في الليغا سيوقعون على البيان.
وكانت رابطة الدوري الإسباني قد وقعت على عقد لمدة 15 عاما مع مجموعة وسائل الإعلام الرياضية "Relevant"، على أن تقام بموجبه مواجهة واحدة على الأقل من مباريات الليغا في الولايات المتحدة.
ومن المنتظر أن تقام أول مباراة من الدوري الإسباني خارج أوروبا، في ميامي، لكنها لن تكون قبل عام 2019 بسبب الأمور القانونية.
*
اضافة التعليق
منتخبنا الوطني يخسر أمام نظيره الفرنسي في المونديال
إحداها لـ«العجوز» رونالدو.. رسائل مبابي قبل مواجهة فرنسا والعراق
مصر تقلب تأخرها إلى فوز مثير على نيوزيلندا بثلاثية في مونديال 2026
لن يغادر المونديال ولكن.. تحديد حجم إصابة رافينيا
ريال مدريد يصدر بيانا حول مزاعم تفاوضه مع مايكل أوليسه
رونالدينيو يعود إلى الملاعب في مفاجأة تاريخية بعمر 46 عاما