بغداد- العراق اليوم: أفادت تقارير صحفية إسبانية، أنَّ جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة، اتصل بلاعب الفريق الفرنسي عثمان ديمبلي، من أجل الحديث عن مستقبله مع النادي الكتالوني.
ووفقًا لإذاعة "راك 1" الكتالونية، اليوم الأحد، فإنَّ بارتوميو أخبر ديمبلي، بأنَّه سيبقى في النادي هذا الموسم، وطالبه بأن يتجاهل الأنباء التي تتحدث عن رحيله، في وسائل الإعلام.
كانت العديد من الأندية الإنجليزية، أبدت اهتمامها بالتعاقد مع اللاعب الدولي المتوج بكأس العالم مع بلاده الشهر الماضي في روسيا، إلا أنَّ برشلونة لا ينوي الاستغناء عنه.
وتحدث إيريك أبيدال، السكرتير الفني لنادي برشلونة، أيضًا مع ديمبلي، وحاول طمأنته بشان مكانه في الفريق خلال الموسم المقبل، خاصة بعد انضمام البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا.
وانضم ديمبلي إلى برشلونة، الصيف الماضي، قادمًا من نادي بوروسيا دورتموند الألماني، في صفقة وصلت قيمتها بالمتغيرات إلى 145 مليون يورو.
*
اضافة التعليق
فليرحل إن أراد! .. بيريز يرفض "ابتزاز" فينيسيوس ويحدد 3 بدائل نارية
منتخبنا الوطني يخسر أمام نظيره الفرنسي في المونديال
إحداها لـ«العجوز» رونالدو.. رسائل مبابي قبل مواجهة فرنسا والعراق
مصر تقلب تأخرها إلى فوز مثير على نيوزيلندا بثلاثية في مونديال 2026
لن يغادر المونديال ولكن.. تحديد حجم إصابة رافينيا
ريال مدريد يصدر بيانا حول مزاعم تفاوضه مع مايكل أوليسه