بغداد- العراق اليوم:
أعلن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم اليوم،عن تعاقده رسميا مع المدافع الفرنسي كليمان لانغليه من إشبيلية، مقابل 35.9 مليون يورو، وذلك في إطار استعداداته لخوض منافسات الموسم الجديد.
وجاء في بيان نشره برشلونة عبر موقعه الرسمي: "سيوقع اللاعب الفرنسي لانغليه عقدا مع النادي للأعوام الخمسة المقبلة، حتى 30 يونيو 2023".
وأكد النادي الكتالوني أنه حدد بند تحرير لاعبه الجديد بـ"300 مليون يورو"، في ثاني تعاقداته للموسم المقبل بعد لاعب الوسط البرازيلي آرثو ميلو.
وانضم لانغليه (23 عاما) إلى إشبيلية في يناير 2017 قادما من نانسي الفرنسي، وسيلعب في برشلونة إلى جانب مواطنه صامويل أومتيتي، الذي مدد عقده مع النادي.
وخاض لانغليه 53 مباراة هذا الموسم في مختلف المسابقات، وسجل أربعة أهداف.
*
اضافة التعليق
فليرحل إن أراد! .. بيريز يرفض "ابتزاز" فينيسيوس ويحدد 3 بدائل نارية
منتخبنا الوطني يخسر أمام نظيره الفرنسي في المونديال
إحداها لـ«العجوز» رونالدو.. رسائل مبابي قبل مواجهة فرنسا والعراق
مصر تقلب تأخرها إلى فوز مثير على نيوزيلندا بثلاثية في مونديال 2026
لن يغادر المونديال ولكن.. تحديد حجم إصابة رافينيا
ريال مدريد يصدر بيانا حول مزاعم تفاوضه مع مايكل أوليسه