بغداد- العراق اليوم:
أعلن غريميو البرازيلي الجمعة أن لاعبه آرثر سيلتحق ببرشلونة بطل الليغا الإسبانية لكرة القدم هذا الصيف عوضاً عن ناير 2019 كما كان مقرراً.
وقال آرثر في مؤتمر صحفي: "أشكر غريميو الذي استقبلني منذ أن كنت في سن الرابعة عشرة من عمري وجعلني اللاعب الذي أصبحت عليه".. "هذا ليس وداعا، فقصتي مع غريميو لا تتوقف هنا".
وخاض آرثر 70 مباراة مع غريميو سجل فيها 6 أهداف، وتوج معه بلقب كأس البرازيل في 2015، وبكأس ليبرتادوريس في 2017.
ولم يكشف غريميو أو برشلونة مدة العقد أو قيمته، لكن بحسب وسائل الإعلام، فإن الصفقة تبلغ 30 مليون يورو، إضافة إلى 9 ملايين يورو حوافز.
وسيرتبط آرثر (21 عاما) ببرشلونة لمدة 6 سنوات.
*
اضافة التعليق
فليرحل إن أراد! .. بيريز يرفض "ابتزاز" فينيسيوس ويحدد 3 بدائل نارية
منتخبنا الوطني يخسر أمام نظيره الفرنسي في المونديال
إحداها لـ«العجوز» رونالدو.. رسائل مبابي قبل مواجهة فرنسا والعراق
مصر تقلب تأخرها إلى فوز مثير على نيوزيلندا بثلاثية في مونديال 2026
لن يغادر المونديال ولكن.. تحديد حجم إصابة رافينيا
ريال مدريد يصدر بيانا حول مزاعم تفاوضه مع مايكل أوليسه