بغداد- العراق اليوم:
قدم الاتحاد المغربي لكرة القدم احتجاجا رسميا للاتحاد الدولي للعبة (الفيفا)، بسبب ما وصفه بـ"الأخطاء التحكيمية"، التي ارتكبت ضد منتخب بلاده في بطولة كأس العالم المقامة في روسيا.
ونشر الاتحاد المغربي على حسابه الرسمي في "فيسبوك"، نص الرسالة التي بعثها لرئيس "الفيفا".
وكان المنتخب المغربي قد احتج على عدة قرارات تحكيمية خلال مبارياته في مونديال روسيا، خاصة تلك القرارات التي رفض فيها الحكام الاستعانة بتقنية الفيديو.
وخرج المنتخب المغربي من دور المجموعات لمونديال روسيا، بعد تذيله ترتيب المجموعة الثانية برصيد نقطة واحدة، حصدها من تعادل أمام إسبانيا (2-2)، وخسر مباراتين أمام إيران (0-1)، والبرتغال (0-1).
*
اضافة التعليق
فليرحل إن أراد! .. بيريز يرفض "ابتزاز" فينيسيوس ويحدد 3 بدائل نارية
منتخبنا الوطني يخسر أمام نظيره الفرنسي في المونديال
إحداها لـ«العجوز» رونالدو.. رسائل مبابي قبل مواجهة فرنسا والعراق
مصر تقلب تأخرها إلى فوز مثير على نيوزيلندا بثلاثية في مونديال 2026
لن يغادر المونديال ولكن.. تحديد حجم إصابة رافينيا
ريال مدريد يصدر بيانا حول مزاعم تفاوضه مع مايكل أوليسه