بغداد- العراق اليوم: كشفت تقارير صحفية كتالونية، عن اقتراب برشلونة من إبرام صفقتين ناريتين، خلال الصيف الجاري.
وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية، نقلا عن "راديو كتالونيا" اليوم الجمعة، إنَّ المدير الرياضي للفريق الأول، بيب سيجورا، اجتمع مع إرنستو فالفيردي، في جلسة عشاء، الأسبوع الماضي.
وأوضحت الصحيفة، أن سيجورا اجتمع مع فالفيردي، وكان برفقتهم السكرتير الفني السابق للنادي، روبرت فيرنانديز، الذي حل مكانه اللاعب السابق للفريق إيريك أبيدال.
وأبلغ سيجورا، مدرب الفريق فالفيردي، بحسب الصحيفة، أنَّ أنطوان جريزمان ولينجليت كليمونت، سيلعبان في برشلونة، الموسم المقبل.
*
اضافة التعليق
فليرحل إن أراد! .. بيريز يرفض "ابتزاز" فينيسيوس ويحدد 3 بدائل نارية
منتخبنا الوطني يخسر أمام نظيره الفرنسي في المونديال
إحداها لـ«العجوز» رونالدو.. رسائل مبابي قبل مواجهة فرنسا والعراق
مصر تقلب تأخرها إلى فوز مثير على نيوزيلندا بثلاثية في مونديال 2026
لن يغادر المونديال ولكن.. تحديد حجم إصابة رافينيا
ريال مدريد يصدر بيانا حول مزاعم تفاوضه مع مايكل أوليسه