بغداد- العراق اليوم:
جدد المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي رغبته بالعمل مع الإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي.
وقال نيمار، 26 عاما، للفرع البرازيلي من شبكة "ESPN": أردت دوما العمل مع غوارديولا، هو مختلف، وصلت إلى برشلونة بعد عام على رحيله، وأرغب كثيرا بالعمل معه.
وبعد قيادته برشلونة إلى مجد محلي وقاري بين 2008 و2012، انضم غوارديولا إلى بايرن ميونيخ الألماني من 2013 لغاية 2016، ومنه إلى مانشستر سيتي الذي توج معه هذا الموسم بلقب البريميرليغ.
وهذه ليست المرة الأولى التي يعبر فيها نيمار عن إعجابه بغوارديولا، إذ سبق في عام 2016 وأبدى رغبته بالتعامل مع المدرب الإسباني.
وانضم نيمار إلى باريس سان جيرمان في صيف العام الماضي قادما من برشلونة الإسباني، في صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو.
وسجل نيمار 28 هدفا في 30 مباراة في موسمه الأول مع سان جيرمان، وخضع لجراحة في مشط قدمه مطلع مارس أنهت موسمه مع النادي الفرنسي، وعاد قبل أيام للاستعداد لنهائيات كأس العالم 2018 التي تستضيفها روسيا هذا الصيف.
*
اضافة التعليق
فليرحل إن أراد! .. بيريز يرفض "ابتزاز" فينيسيوس ويحدد 3 بدائل نارية
منتخبنا الوطني يخسر أمام نظيره الفرنسي في المونديال
إحداها لـ«العجوز» رونالدو.. رسائل مبابي قبل مواجهة فرنسا والعراق
مصر تقلب تأخرها إلى فوز مثير على نيوزيلندا بثلاثية في مونديال 2026
لن يغادر المونديال ولكن.. تحديد حجم إصابة رافينيا
ريال مدريد يصدر بيانا حول مزاعم تفاوضه مع مايكل أوليسه