بغداد- العراق اليوم: أكد جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة، أن فريقه فعل كل شيء، من أجل الحفاظ على قائد البلوجرانا، أندريس إنييستا، ومنعه من الرحيل عن القلعة الكتالونية نهاية الموسم الحالي.
وقال بارتوميو في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية خلال حفل وداع إنييستا اليوم: "حاولنا في كل شيء.. تحدثنا معه كثيرًا، وقلنا له إنه لا يزال لديه الكثير ليقدمه، ولكن هذا قراره وعلينا أن نحترمه".
وأوضح أن آخر محادثة جرت بينهما كانت في منزل إنييستا وقال: "بعد نهائي كأس الملك. تحدثنا في منزله ونحن جالسين على الأريكة".
وأشار: "بالنسبة لي فإن أندريس لن يرحل، وهذا ليس وداعًا، لديه عقد طوال حياته مع برشلونة، بالتأكيد سيعود مجددًا بعد هذه الاستراحة".
ووجه حديثًا أخيرًا لإنييستا وقال: "نعم، شكرًا لإرثك، لأنك كنت جوهر برشلونة، شكرًا لك على إظهار قيمك للعالم، وتمثيل نادي برشلونة بشكل جيد في جميع ملاعب العالم".
وواصل: "لقد فزت بحب ومودة الجماهير، أتمنى أن تستمتع بالمرحلة الجديدة من حياتك، لكن عُد قريبًا".
*
اضافة التعليق
فليرحل إن أراد! .. بيريز يرفض "ابتزاز" فينيسيوس ويحدد 3 بدائل نارية
منتخبنا الوطني يخسر أمام نظيره الفرنسي في المونديال
إحداها لـ«العجوز» رونالدو.. رسائل مبابي قبل مواجهة فرنسا والعراق
مصر تقلب تأخرها إلى فوز مثير على نيوزيلندا بثلاثية في مونديال 2026
لن يغادر المونديال ولكن.. تحديد حجم إصابة رافينيا
ريال مدريد يصدر بيانا حول مزاعم تفاوضه مع مايكل أوليسه