بغداد- العراق اليوم: قال ماوريسيو ساري، المدير الفني لنابولي، مباراة إنتر ميلان ويوفنتوس لعبت دورًا في تتويج الأخير بلقب الدوري الإيطالي.
وقال ساري، وفقًا لصحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت": "لا أعرف إذا كانت البطولة قد فاز بها الفريق الأقوى، بالتأكيد يوفنتوس هو الأقوى وفقا لكل وجهات النظر، ماذا كان يجب علينا فعله أكثر من أجل الفوز بالبطولة؟ اضطررنا للذهاب إلى الفراش مبكرًا في المساء بفلورنسا".
وأضاف: "الفريق عانى من رد فعل عنيف بعد مباراة إنتر ويوفنتوس، بسبب الطريقة التي انتهت بها المباراة، أنا آسف لأنني خسرت البطولة في الفندق وليس في الملعب، الدوري يجب أن يتحسن، في آخر 16 مباراة لنا بالدوري، لعبنا 14 منها بعد يوفنتوس".
وتابع: "لقد لعبنا أمام سامبدوريا، بمستوى عالٍ، أنا سعيد لأنني رأيت الفريق يعبر عن نفسه بالرغم مما حدث".
وكانت مباراة إنتر ويوفنتوس، شهدت جدلاً تحكيميًا كبيرًا بعدما لم يقم حكم اللقاء، بطرد بيانيتش لاعب يوفنتوس، في لعبة مشابهة تم طرد لاعب إنتر فيها.
*
اضافة التعليق
فليرحل إن أراد! .. بيريز يرفض "ابتزاز" فينيسيوس ويحدد 3 بدائل نارية
منتخبنا الوطني يخسر أمام نظيره الفرنسي في المونديال
إحداها لـ«العجوز» رونالدو.. رسائل مبابي قبل مواجهة فرنسا والعراق
مصر تقلب تأخرها إلى فوز مثير على نيوزيلندا بثلاثية في مونديال 2026
لن يغادر المونديال ولكن.. تحديد حجم إصابة رافينيا
ريال مدريد يصدر بيانا حول مزاعم تفاوضه مع مايكل أوليسه