بغداد- العراق اليوم: ظهر اللاعب البرازيلي مارسيلو، بشكل جيد، واستطاع صناعة الهدف الأول، لفريقه ريال مدريد، في شباك بايرن ميونخ، في إياب نصف نهائي دوري الأبطال، خلال المباراة التي انتهت بالتعادل 2-2.
ونقلت صحيفة "ماركا"، تصريحات مارسيلو، عقب انتهاء المباراة، حيث علق على الجدل التحكيمي الذي حدث، بعد أن طالب الضيوف، باحتساب ضربة جزاء، عقب لمس الكرة بيده.
وقال مارسيلو "الكرة لمست يدي، وسأكون كاذبا لو قلت شيئا غير ذلك.. أنا لا أتحدث عن الحكام، لقد فشلوا في عدة مواجهات لنا، لقد كانت لقطة صعبة، كان هناك بعض اللاعبين أمام حكم المباراة".
وتابع "أنا سعيد بالوصول للنهائي مرة أخرى، كانت مباراة صعبة، ولكني سعيد لكيلور نافاس وكريم بنزيما، نحن نستحق الوصول للنهائي، بعد عبور مباراة صعبة".
*
اضافة التعليق
فليرحل إن أراد! .. بيريز يرفض "ابتزاز" فينيسيوس ويحدد 3 بدائل نارية
منتخبنا الوطني يخسر أمام نظيره الفرنسي في المونديال
إحداها لـ«العجوز» رونالدو.. رسائل مبابي قبل مواجهة فرنسا والعراق
مصر تقلب تأخرها إلى فوز مثير على نيوزيلندا بثلاثية في مونديال 2026
لن يغادر المونديال ولكن.. تحديد حجم إصابة رافينيا
ريال مدريد يصدر بيانا حول مزاعم تفاوضه مع مايكل أوليسه