بغداد- العراق اليوم: بعث الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة، برسالة لجماهير البارسا، عقب احتفال الفريق بالثنائية، الإثنين، في شوارع مدينة برشلونة.
ونشر ليونيل ميسي صورة له من قلب الاحتفالات التي أجريت اليوم، وقال فيها موجهًا كلامه للجماهير "لقد أردنا أن نحتفي بالثنائية مع الجماهير، شكرًا لكم على دعمنا المتواصل طوال الموسم".
وكان برشلونة حصد لقبي الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا هذا الموسم، وهي الثنائية الثامنة التي يحققها الفريق الكتالوني في تاريخه.
يذكر أن ليونيل ميسي ساهم بقوة في تتويج فريقه بلقب الدوري، حيث سجل، الأحد، هاتريك في مرمى ديبورتيفو لاكورونيا، ورفع رصيده من الأهداف في الليجا إلى 32.
*
اضافة التعليق
فليرحل إن أراد! .. بيريز يرفض "ابتزاز" فينيسيوس ويحدد 3 بدائل نارية
منتخبنا الوطني يخسر أمام نظيره الفرنسي في المونديال
إحداها لـ«العجوز» رونالدو.. رسائل مبابي قبل مواجهة فرنسا والعراق
مصر تقلب تأخرها إلى فوز مثير على نيوزيلندا بثلاثية في مونديال 2026
لن يغادر المونديال ولكن.. تحديد حجم إصابة رافينيا
ريال مدريد يصدر بيانا حول مزاعم تفاوضه مع مايكل أوليسه