بغداد- العراق اليوم:
أعلن نادي إشبيلية الإسباني،عن إقالة مدربه الإيطالي فينشينزو مونتيلا بعد 6 أسابيع فقط من قيادة الفريق لدور الثمانية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
ويأتي هذا القرار بعد أسبوع من الخسارة المذلة أمام برشلونة 0-5 في نهائي مسابقة الكأس، وكذلك بعد الهزيمة أمام ليفانتي 1 -2 الجمعة ليبقى إشبيلية بدون أي انتصار في آخر 9 مباريات في الدوري الإسباني.
ونجح مونتيلا في قيادة إشبيلية لدور الثمانية من دوري الأبطال بعد الفوز على مانشستر يونايتد في دور الثمانية، كما قاده لنهائي كأس ملك إسبانيا.
وسيتولى خواكين كاباروس تدريب إشبيلية خلفا لمونتيلا، في ولاية ثانية تستمر حتى نهاية الموسم بعدما سبق له تدريب الفريق بين عامي 2000 و2005. وتولى مونتيلا تدريب إشبيلية في ديسمبر الماضي بعد الإطاحة بإدواردو بيريزو.
*
اضافة التعليق
فليرحل إن أراد! .. بيريز يرفض "ابتزاز" فينيسيوس ويحدد 3 بدائل نارية
منتخبنا الوطني يخسر أمام نظيره الفرنسي في المونديال
إحداها لـ«العجوز» رونالدو.. رسائل مبابي قبل مواجهة فرنسا والعراق
مصر تقلب تأخرها إلى فوز مثير على نيوزيلندا بثلاثية في مونديال 2026
لن يغادر المونديال ولكن.. تحديد حجم إصابة رافينيا
ريال مدريد يصدر بيانا حول مزاعم تفاوضه مع مايكل أوليسه