بغداد- العراق اليوم: يواجه نادي برشلونة، خطر فقدان اثنين من نجومه في مباراة إشبيلية، المقرر إقامتها يوم السبت المقبل، على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" في الجولة الـ30 من الليجا.
وقالت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية إن برشلونة قد يفقد كلا من ليونيل ميسي والحارس أندريه تير شتيجن، في مواجهة إشبيلية، بسبب الإصابات التي تعرض لها الثنائي مؤخرًا.
وغاب ليونيل ميسي عن مباراتي المنتخب الأرجنتيني الوديتين أمام إيطاليا وإسبانيا، بسبب إصابة في أوتار الركبة، ويأمل الفريق الطبي لبرشلونة ألا تكون إصابة البرغوث خطيرة.
أما الألماني تير شتيجن، فقد خاض المباراة الأولى للمنتخب الألماني، أمام إسبانيا، وغاب عن مباراة الأمس أمام البرازيل بسبب إصابة عانى منها قبل المباراة.
وقال فالفيردي في تصريحات عن اللاعبين: "لا نعرف طبيعة وضعهما الجسدي، سوف يخضعون هذا الخميس لفحوصات طبية، أنا هادئ وسنرى ما سيحدث".
*
اضافة التعليق
فليرحل إن أراد! .. بيريز يرفض "ابتزاز" فينيسيوس ويحدد 3 بدائل نارية
منتخبنا الوطني يخسر أمام نظيره الفرنسي في المونديال
إحداها لـ«العجوز» رونالدو.. رسائل مبابي قبل مواجهة فرنسا والعراق
مصر تقلب تأخرها إلى فوز مثير على نيوزيلندا بثلاثية في مونديال 2026
لن يغادر المونديال ولكن.. تحديد حجم إصابة رافينيا
ريال مدريد يصدر بيانا حول مزاعم تفاوضه مع مايكل أوليسه