بغداد- العراق اليوم: أبدى توماس مولر، نجم بايرن ميونخ الألماني، انزعاجه من السؤال المتكرر حول المدرب القادم للفريق البافاري.
وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن يوب هاينكس أبلغ إدارة البايرن، الأسبوع الماضي، بشكل نهائي، عدم استمراره في منصبه لما بعد نهاية الموسم الحالي.
وقال مولر، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت نيوز": "ليست المشكلة أننا لا نعرف من هو مدربنا القادم، ففي الواقع هذا لا يزعجني على الإطلاق".
وأضاف الدولي الألماني: "الشيء الوحيد الذي يزعجني قليلاً هو السؤال الدائم عن هذا الموضوع".
وحول ضرورة أن يكون المدرب القادم ألمانيًا تابع: "لا، ليس بالضرورة، يمكننا الحديث باليدين أو الأقدام أو بلغة مختلفة، يجب على المدرب فقط أن يتواصل مع الفريق، وهذا ممكن بالتأكيد عبر الوسائل المختلفة".
*
اضافة التعليق
فليرحل إن أراد! .. بيريز يرفض "ابتزاز" فينيسيوس ويحدد 3 بدائل نارية
منتخبنا الوطني يخسر أمام نظيره الفرنسي في المونديال
إحداها لـ«العجوز» رونالدو.. رسائل مبابي قبل مواجهة فرنسا والعراق
مصر تقلب تأخرها إلى فوز مثير على نيوزيلندا بثلاثية في مونديال 2026
لن يغادر المونديال ولكن.. تحديد حجم إصابة رافينيا
ريال مدريد يصدر بيانا حول مزاعم تفاوضه مع مايكل أوليسه