بغداد- العراق اليوم:
قررت لجنة الانضباط في الاتحاد الفرعي لكرة القدم في ذي قار معاقبة نادي الفرات باحتسابه خاسرا امام نادي الناصرية في المباراة التي جرت بينهما يوم الجمعة الماضية وحرمان احد لاعبيه من اللعب مدى الحياة بسبب اعتدائه على حكم المباراة .
وقال رئيس فرع اتحاد كرة قدم في ذي قار جليل زغير ان لجنة الانضباط في الاتحاد الفرعي وبالتشاور مع الاتحاد المركزي لكرة القدم قررت احتساب الفرات خاسرا امام الناصرية بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل لا شيء .
واضاف ان الاتحاد قرر كذلك حرمان كابتن نادي الفرات ستار جبار من المشاركة في اي مباراة مدى الحياة بسبب اعتدائه بالضرب على حكم المباراة .
يذكر ان لاعب نادي الفرات اعتدى بالضرب على حكم المباراة في الدقيقة 89 من عمر المباراة ما دفع الحكم الى ايقاف المباراة والتي كانت نتيجتها التعادل بهدفين لكل منهما .
*
اضافة التعليق
لاعب إنجلترا يفسر تجاهله مصافحة توماس بارتي في كأس العالم
رقم قياسي في مونديال روسيا 2018 بخطر.. وضحيته المنتخبات العربية
اسكتلندا ضد البرازيل.. عودة بالدموع لنيمار بعد غياب 981 يوما
قطر تخسر أمام البوسنة والهرسك وتودع كأس العالم من الدور الأول
لا أستحقها .. بيلينغهام يهاجم نفسه بعد مباراة إنجلترا وغانا
ماذا يتغير قبل تنفيذ ركلات الترجيح؟.. "الفيفا" يجهز تعديلا جديدا في كأس العالم