بغداد- العراق اليوم:
اعترف الدولي الفرنسي عثمان ديمبيلي، لاعب برشلونة الإسباني، بأنه رفض الانضمام لريال مدريد وباريس سان جيرمان، وفضل عليهما الانتقال لبرشلونة.
وجاء اعتراف ديمبيلي، في مقابلة مع شبكة "ESPN" العالمية حيث قال:"التقيت مع رئيس باريس سان جيرمان، ناصر الخليفي، وعقدنا اجتماعا جيدا". وأشاد بالخليفي، قائلا :"إنه متواضع جدا وهادئ، بصراحة لم أتوقع ذلك، إنه رجل جيد للغاية".
وأكد ديمبيلي أنه كان من "المستحيل" أن يقول لا لبرشلونة، ولكن منافسة باريس سان جيرمان على ضمه، دفعت ناديه بوروسيا دورتموند الألماني لرفع ثمنه قبل بيعه للعملاق الكتالوني مقابل 105 ملايين يورو، بجانب حوافز إضافية تبلغ 45 مليون يورو.
ورفض ديمبيلي الانضمام لبرشلونة صيف عام 2016، وفضل الانتقال لبوروسيا دورتموند، لضمان المشاركة باستمرار، خاصة وأنه كان سيجلس بالتأكيد بديلا لثلاثي برشلونة MSN في ذلك الحين، ميسي ونيمار وسواريز، قبل أن يتمرد على النادي الألماني، من أجل الانضمام للعملاق الكتالوني الصيف الماضي، بعد رحيل نيمار عن البلوغرانا بصفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو.
*
اضافة التعليق
لاعب إنجلترا يفسر تجاهله مصافحة توماس بارتي في كأس العالم
رقم قياسي في مونديال روسيا 2018 بخطر.. وضحيته المنتخبات العربية
اسكتلندا ضد البرازيل.. عودة بالدموع لنيمار بعد غياب 981 يوما
قطر تخسر أمام البوسنة والهرسك وتودع كأس العالم من الدور الأول
لا أستحقها .. بيلينغهام يهاجم نفسه بعد مباراة إنجلترا وغانا
ماذا يتغير قبل تنفيذ ركلات الترجيح؟.. "الفيفا" يجهز تعديلا جديدا في كأس العالم