بغداد- العراق اليوم: قلل آريين روبن، جناح بايرن ميونخ الألماني، من تصريحاته الغاضبة التي أعقبت الفوز على بشكتاش التركي، الأسبوع الماضي، في المباراة التي جمعت الفريقين بدوري أبطال أوروبا.
وشارك روبن أساسيًا أمام هيرتا برلين أمس السبت، في اللقاء الذي انتهى بالتعادل السلبي، ضمن منافسات البوندسليجا.
وقال النجم الهولندي، في تصريحات نقلها موقع "سبورت1" الألماني: "الأمر أخذ أكبر من حجمه قليلًا، ربما كان علي عدم قول ذلك".
وأضاف لاعب ريال مدريد السابق: "كلاعب يجب أن تكون غاضبًا، ولكن أنا لا أؤذي الفريق، لدي احترام كبير لمدربنا، ولا توجد أي مشكلة على الإطلاق".
وكان روبن قد أبدى ضيقه من عدم المشاركة في المباراة كأساسي، إذ قال: "إذا عبرت عن مشاعري، سأجد نفسي جالسًا غدًا في مكتب حميديتش أو رومينيجه، أنا الآن في عامي الـ34 ، وعدم اللعب أمر مؤلم".
*
اضافة التعليق
بعد رفض دخوله أمريكا.. هل انتهت رحلة «المشجع التمثال» في المونديال؟
مونديال 2026.. الأرجنتين بالعلامة الكاملة والجزائر ترافق النمسا إلى دور الـ32
فيفا يوجه رسالة شكر للمنتخب العراقي.. و12.5 مليون دولار إجمالي عوائد المشاركة في مونديال 2026
خريطة دور الـ32 تكتمل تدريجيا.. 28 منتخبا يتأهلون و9 مواجهات مؤكدة
أرنولد: هذا هو سبب الخسارة أمام السنغال
لاعب إنجلترا يفسر تجاهله مصافحة توماس بارتي في كأس العالم