كريستيانو رونالدو: جريزمان يكرهني!!

بغداد- العراق اليوم:

أجرى النجم البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو مُقابلةً حصريةً مع مجلة فرانس فوتبول الفرنسية الشهيرة، والتي تمنح جائزة الكرة الذهبية سنوياً ضمن استفتائها الشهير على لقب أفضل لاعبٍ في العالم.

وخلال المقابلة التي من المنتظر أن تطرحها المجلة كاملةً ، اعترف صاروخ ماديرا بعدة أمورٍ مثيرةٍ، كانت أهمها، تلك التي قال فيها مبتسماً أن جريزمان قد صرَّح بكرهه له في لقاءٍ سابقٍ دار بينهما، صعدما تسبب "الدون" في حرمان نجم أتلتيكو مدريد وفرنسا من الفوز بلقبي دوري أبطال أوروبا ويورو 2016 في غضون أسابيعٍ قليلة، بعدما تغلب عليه الأول على مستوى كلٍ من النادي والمنتخب في المباراة النهائية لكلتا المسابقتين.

وقال رونالدو "حدث هذا بالمصادفة حينما التقينا بمدينة ميامي الأمريكية، حيث كان كلاً منا يقضي إجازته الصيفية، وتصادف تواجدي في نفس المطعم الذي كان متواجداً فيه جريزمان برفقة خطيبته، فما كان منه سوى أن جاء إلى طاولتي مبتسماً، قبل أن يقول لي باللغة الفرنسية: كريستيانو، أنا أكرهك!".

وعن الإصابة التي أجبرته على الخروج عقب 23 دقيقةً فقط على بداية المباراة النهائية في يورو 2016 أمام صاحبة الأرض فرنسا، والتي انتهت على أية حالٍ بفوز بلاده البرتغال باللقب، بفضل هدفٍ متأخرٍ من تسديدة المهاجم إيدير، قال رونالدو"لم أكن قادراً على ثني ركبتي، في تلك اللحظة بالذات، أدركت أن المباراة النهائية التي حلمت بها لن تسير كما توقعت، فلم أتمكن من إكمالها".

جديرٌ بالذكر أن رونالدو كان قد صرح في مقابلةٍ مع برنامج تيليفوت على قناة TF1 الفرنسية بشأن جائزة الكرة الذهبية لهذا العام، والتي يتنافس عليها معه لاعبون من أمثال جريزمان، ميسي ولويس سواريز، قائلاً "لقد حظيت بعامٍ رائع، الأفضل في مسيرتي على الإطلاق، ولكنني لن أتحول لمهووسٍ بالفوز بالجائزة، فالتصويت عليها لا يعتمد عليَّ في نهاية المطاف... ولكن إن سألتموني، فبالتأكيد سأعبر لكم عن رغبتي في الفوز بها، لن أكذب بشأن ذلك الأمر، وأنا أشعر بثقةٍ على أية حالٍ لأنني خضت أفضل مواسمي على الإطلاق".

علق هنا