أتلتيكو مدريد يخشى تدخل العدو الأكبر في قضية جريزمان

بغداد- العراق اليوم:

رغم أن أتلتيكو مدريد تقدم بشكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم"الفيفا"، بخصوص انتهاك نادي برشلونة لقوانين التفاوض مع اللاعبين الذين يمتلكون عقودا مع أندية دون العودة إليها، فإن المسؤولين في الروخي بلانكوس لا يخشون النادي الكتالوني بشكل أساسي في هذه القضية.

 

صحيفة "البيرنابيو" الإسبانية، كشفت الكثير من التفاصيل التي تدل أن اتلتيكو مدريد الذي قد يتسبب بإيقاف برشلونة عن إبرام أية تعاقدات لمدة عام، لا يخشى خطف النادي الكتالوني لنجمه المهاجم الفرنسي انطوان جريزمان، ولكن الخشية تأتي من قبل الجار اللدود ريال مدريد.

 

وأكدت الصحيفة أن السلبية التي يبديها النجم الفرنسي جريزمان تجاه ريال مدريد، فيها الكثير من المحاذير، وقد تكون خطة، تؤدي في النهاية إلى انتقال اللاعب إلى "سانتياجو بيرنابيو" نهاية الموسم الحالي وذلك انطلاقا من إدارة النادي، بأن جريزمان لن يكمل عقده الممتد حتى 2022.

 

وتأتي مخاوف أتلتيكو مدريد، بسبب تواضع الشرط الجزائي البالغ 100 مليون يورو في عقد جريزمان، وذلك مقارنة بلاعبين أقل شأنا منه، وبالتالي فقد يجد فلورينتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الفرصة مواتية لكسر الشرط الجزائي، وخطف اللاعب، للتخلص من صداع المهاجم الذي يبحث ريال مدريد عنه بقوة.

 

وفي المحصلة، ختمت الصحيفة بأن أتلتيكو مدريد سيرضخ في النهاية لرغبة برشلونة في التعاقد مع جريزمان، رغم الشكوى التي تقدم بها النادي للفيفا، وذلك باعتباره حلا أفضل من انتقال المهاجم الفرنسي للجار اللدود ريال مدريد.

علق هنا