كوتينيو يوجه رسائل خفية لبرشلونة

بغداد- العراق اليوم:

 أدلى فيليب كوتينيو، لاعب وسط ليفربول الإنجليزي،  باعتراف مثير يخص مفاوضاته مع نادي برشلونة مطلع الموسم الجاري.

وأكد كوتينيو أنه كان يرغب بشدة في الانتقال لصفوف النادي الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، مضيفًا أنه لا يعرف ما يمكن أن يحدث في المستقبل.

ورفضت إدارة ليفربول ثلاثة عروض من جانب الفريق الكتالوني من أجل الحصول على خدمات كوتينيو، والتي وصلت في النهاية حتى 114 مليون إسترليني (130 مليون يورو).

وعلق كوتينيو على هذا الأمر، قائلاً: "لا أعرف ماذا يخبئ لي المستقبل، ما سيحدث في يناير/كانون ثان سنعرفه في حينها، لا أعلم إذا ما كانوا سيقدمون عرضًا آخر للتعاقد معي".

وأقر النجم الدولي البرازيلي: "تلقيت عرضًا في الصيف الماضي، وهو أمر يمكن أن يحدث لأي لاعب، وكنت مهتما به. ولكني بقيت في النهاية هنا، لعبت بكامل رغبتي".

وتعد تصريحات اللاعب البرازيلي، مؤشرًا جديدًا لعدم فقدان الأمل في ارتداء قميص البارسا، حيث لم يغلق الباب أمام إمكانية رحيله، أو يعلن تمسكه بالاستمرار ضمن صفوف الريدز، بعدما وقع عقدًا جديدًا مدته 5 أعوام مطلع الموسم الجاري.

ويشكل كوتينيو، خطا هجوميًا ناريًا إلى جانب الثلاثي مواطنه روبرتو فيرمينيو والسنغالي ساديو ماني والمصري محمد صلاح، ليطلق عليه الكثيرون في النهاية "المذهلون الاربعة"، علمًا بأنه سجل 9 أهداف في 13 مباراة رغم غيابه عن النصف الأول من الموسم الجاري بسبب إصابة في الظهر.

علق هنا