بوتين يشارك في القرعة النهائية لمونديال روسيا

بغداد- العراق اليوم:

أعلن المكتب الصحفي للكرملين، أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، سيشارك اليوم الجمعة، في القرعة النهائية لبطولة كأس العالم روسيا 2018.

وجاء في بيان الكرملين: "سيشارك الرئيس في القرعة النهائية لبطولة كأس العالم في كرة القدم روسيا 2018. وتمت دعوة أكثر من 1300 شخص للفعالية في قصر الكرملين، بما في ذلك 30 من أصل 32 مدربا يشرفون على الإدارة الفنية للمنتخبات المشاركة في المونديال الروسي".

وأشار البيان إلى أن بوتين، سيلتقي قبل عملية سحب القرعة، مع نجوم كرة القدم العالمين، الذين سيحضرون قرعة المونديال، من بينهم، والأرجنتيني دييغو مارادونا، والفرنسي لوران بلان، والإنجليزي جوردون بانكس، والبرازيلي كافو، والإيطالي فابيو كانافارو، والأوروغوياني دييجو فورلان، والإسباني كارليس بويول، والروسي نيكيتا سيمونيان.

ويشارك 32 منتخبا في مونديال 2018، ويعتمد الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، تصنيف شهر أكتوبر/تشرين الأول، في سحب القرعة، وبناء عليه ستوزع المنتخبات الـ32 على 4 مستويات.

تجدر الإشارة إلى أن مباريات مونديال روسيا 2018، ستقام على 12 ملعبا، في 11 مدينة روسية، في الفترة الممتدة من 14 يونيو/حزيران لغاية 15 يوليو/تموز.

علق هنا