رئيس وزراء الجزائر يتدخل في أزمة ماجر

بغداد- العراق اليوم:

أعلن رئيس الوزراء الجزائري، أحمد أويحيى، عن مساندته المطلقة لمدرب المنتخب الوطني رابح ماجر، داعيا إلى ضرورة تركه يعمل في هدوء، لما تعرض له من انتقادات عقب تعيينه.

وقال أحمد أويحيى في تصريحات لقناة "البلاد" ضمن برنامج "بلا قيود"، حول قضية تعيين ماجر إنه دوما مع تعيين مدرب محلي وتكوين منتخب وطني من لاعبين محليين.

وأعرب المسؤول الجزائري عن مساندته المطلقة لماجر، بقوله: "الآن وبعد تعيين مدرب محلي فتحنا عليه النار ووجهنا له وابلا من الانتقادات.. يجب تركه يعمل في الوقت الراهن.. ".

وتعرض رباح ماجر لانتقادات من قبل الإعلام وبعض الفنيين واللاعبين الدوليين السابقين، عقب تعيينه من قبل الاتحاد الجزائري لكرة القدم، خلفا للمدرب الإسباني المقال لوكاس ألكاراز، بعد فشل منتخب "محاربي الصحراء"، في الوصول إلى نهائيات كاس العالم 2018، في روسيا.

وتعادل المنتخب الجزائري تحت قيادة رابح ماجر أمام نظيره النيجيري (1-1)، في الجولة الأخيرة من مونديال 2018، وتغلب على منتخب إفريقيا الوسطى (3-0)، في ملعب "5 جويلية 1962". وفي كلتا المواجهتين أقدمت الجماهير الجزائرية على انتقاد ماجر وحملت لافتات تطالب اتحاد الكرة بإقالته من منصب مدرب المنتخب الوطني.

علق هنا