السعودية تتهم الشيخ احمد الفهد بالعمالة لقطر، وتهدده بالقتل !

بغداد- العراق اليوم:

اتهم المستشار بالديوان الملكي ورئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ، رئيس اللجنة الأولمبية في الاتحاد الآسيوي الشيخ أحمد الفهد الصباح بالعمالة لقطر.

وغرّد آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر”، ، قائلًا: “راح يأخذ التعليمات .. نشوف !”، مستشهدًا بصورة لجدول رحلات طيران تضمن اسم “أحمد الفهد”، قادمًا من العاصمة القطرية “الدوحة”.

وفور نشر “آل الشيخ” تغريدته، شنت الكتائب الإلكترونية هجوماً عنيفاً على أحمد الفهد، حيث دشنت اللجان هاشتاجاًه على موقع التدوين المصغر “تويتر” بعنوان: “#القزم احمدالفهد عميل قطري”، لم يتركوا فيه شتيمة ولا مسبة إلا ونسبوها في حقه خاصة من قبل المغردين من قبل الديوان الملكي.

إلا ان اخطر ما جاء في الهجوم على الشيخ أحمد الفهد، هو تهديدة امير سعودي له بالقتل.

وقال الأمير نايف بن ناصر آل سعود في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” كل من عادى المملكة العربية السعودية سنجعله قزم ومن ثم نخفيه والتاريخ يشهد القزماحمدالفهدعميلقطري”.

وكان رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، تركي آل الشيخ، وصف الكويتي أحمد الفهد، قبل أيام بأنه “أصغر من أن يُهدِّد المملكة العربية السعودية ورياضتها”. على حد قوله.

جدير بالذكر، أن التصريحات التي أدلى بها رئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية تركي آل الشيخ، نهاية الشهر الماضي، حول ما أسماهم بـ”أقزام آسيا”، أثارت حالة من الجدل بين المتابعين للمجال الرياضي؛ نظرًا لكون الشيخ احمد الفهد شخصية رياضية لامعة في المجال الأولمبي الآسييوي، والعالمي، ويحظى بتقدير واحترام الكثير من الرياضيين الكويتيين وغير الكويتيين، وله مواقف قومية مشهودة، لاسيما مواقفه الداعمة للرياضة العراقية خصوصاً، والعربية عموماً، فضلاً عن كونه شخصاً ودوداً ومسالماً له شعبية واسعة، لذلك جوبهت حملة الديوان الملكي السعودي وجيوشه الألكترونية بالرفض والتنديد والردود السريعة.

علق هنا