سلمان بن ابراهيم يهنئ القوة الجوية بفوزه ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي

بغداد- العراق اليوم:

هنأ الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم نادي القوة الجوية العراقي بمناسبة فوز فريقه الكروي ببطولة كأس الإتحاد الآسيوي للمرة الثانية في تاريخه مؤكداً أن هذا الإنجاز يجسد التطور المتنامي في مسيرة الكرة العراقية ويؤكد مكانتها  المرموقة  على الساحة الكروية القارية.

 وأوضح الشيخ سلمان بن ابراهيم في تصريح صحفي عقب المباراة النهائية للمسابقة أن فوز فريق القوة الجوية للمرة الثانية على التوالي يترجم روح العزيمة والإصرار التي يتحلى بها أفراد الفريق الذي استفاد من خبرات لاعبيه ونجح في تحقيق اللقب الثاني للأندية العراقية في هذه المسابقة مؤكداً أن هذا الإنجاز يعزز  النجاحات العراقية المتميزة على الساحة الآسيوية في السنوات القليلةالماضية .

وجدد الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة إلتزام الإتحاد الآسيوي بالمضي قدماُ في تطوير مسابقة كأس الإتحاد خلال السنوات المقبلة بما ينعكس بصورة إيجابية على مستقبل اللعبة في القارة الآسيوية.

 وأوضح رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم : " مع اعتماد نظام جديد في البطولة هذا العام، احتفلنا بأبطال جدد للمناطق، وكذلك حظينا بمشاركة المزيد من الفرق التي تمثل دول جديدة، من أجل اكتساب خبرة المنافسة على المستوى القاري " .

علق هنا