ميسي ورونالدو يتجاهلان نيمار

بغداد- العراق اليوم:

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن تصويت قادة المنتخبات المختلفة للمرشحين لجائزة أفضل لاعب في العالم، والتي انتزعها كريستيانو رونالدو مساء الإثنين للمرة الثانية على التوالي والخامسة في تاريخه، ليعادل منافسه التقليدي ليونيل ميسي. والمثير أن ميسي ورونالدو تجاهلا ترشيح نيمار جونيور نجم باريس سان جيرمان، ضمن اختياراتهم للجائزة هذا العام.

وأشار بيان (فيفا) إلى أن ليونيل ميسي قائد الأرجنتين اختار المرشح الأول لويس سواريز ثم أندريس إنيستا وأخيرًا نيمار، أما كريستيانو رونالدو قائد البرتغال، فاختار زملائه بصفوف الفريق الملكي لوكا مودريتش وسيرجيو راموس ومارسيلو. في المقابل كان البرازيلي داني ألفيس اللاعب الوحيد الذي أقر بأحقية نيمار في حصد الجائزة، يليه ليونيل ميسي ثم كريستيانو رونالدو.

كما جاء النجم البرتغالي في المركزالأول ضمن تصويت كل من البوسني إيدين دجيكو، والكولومبي خاميس رودريجيز، والإنجليزي جوردان هندرسون، والإيطالي جيانلويجي بوفون والأمريكي مايكل برادلي، وحل ثانيًا في خيارات البلجيكي إيدين هازارد والهندي سونيل شيتري، وثالثًا في خيارات ألفيس والبولندي روبرت ليفاندوفيسكي الذي رشح زميليه مانويل نوير وأرتورو فيدال لحصد الجائزة.

وحل ليونيل ميسي ثانيًا في خيارات هندرسون وسيرجيو راموس والبرازيلي داني ألفيس، وثالثًا في خيارات دييجو جودين قائد أوروجواي والبوسني إيدين دجيكو والهندي سونيل شيتري.

علق هنا