العراق والمكسيك يتعادلان في اولى مباريات الجولة الاولى لنهائيات كاس العالم للناشئين

بغداد- العراق اليوم:

 

تعادل منتخبا العراق والمكسيك بهدف وحيد لكل منهما في اولى مباريات الفريقين، مساء الاحد، ضمن الجولة الاولى لنهائيات كأس العالم للناشئين تحت 17 عاما والتي يتنافس فيها المنتخبان في المجموعة السادسة بجانب منتخبي انكلترا وتشيلي. وكان المنتخب العراقي قد انهى الشوط الاول من المباراة بتقدمه بهدف عن طريق محمد داود في الدقيقة 16 قبل ان يعدل المنتخب المكسيكي النتيجة في الدقيقة 51 ليحصل كل فريق على نقطة واحدة وضعتهما في المركز الثاني في المجموعة بعد ان تصدر المنتخب الانكليزي فرق المجموعة بفوز كبير حققه على نظيره التشيلي 4-0 .

وقدم المنتخب العراقي بقيادة المدرب "قحطان جثير" اداء جيدا في الشوط الاول بعد ان راهن على الدفاع واستغلال الهجمات المرتدة عن طريق مهارة محمد داود الذي نجح في استغلال واحدة من الفرص العديدة التي توفرت في هذا الشوط وكان بامكانه زيادة رصيد الاهداف، فيما تراجع اداء الفريق في الشوط الثاني لاسيما بعد هدف المكسيك الذي اضاع لاعبوه عددا من الفرص السهلة مقابل اضاعة نجم المباراة الاول محمد داود لعدد من المحاولات الخطيرة امام المرمى المكسيكي.

ومثل منتخب العراق في المباراة كل من علي عبادي ( لحراسة المرمى) ومحمد الباقر ومنتظر عبد السادة وعبد العباس اياد وحبيب محمد (للدفاع) ومؤمل كريم ومحمد علي عبود ومنتظر محمد وبسام شاكر ومحمد رضا (للوسط) ومحمد داود للهجوم.

وسيلاعب المنتخب العراقي في الساعة الخامسة والنصف من مساء يوم الاربعاء المقبل مباراته الثانية في النهائيات امام تشيلي تسبقها مباراة انكلترا مع المكسيك.

علق هنا