بسبب هبوط مستوى ماسكيرانو ... انريكي يبحث عن مدافع جديد!!

بغداد- العراق اليوم:

قدم النجم الأرجنتيني خافير ماسكيرانو مستوى رائع مع ناديه برشلونة الإسباني خلال المواسم الماضي بالرغم من لعبه في مركز قلب الدفاع ليسد ثغرات النادي الكتالوني ونجح في ذلك عن جدارة لذلك اكتسب ثقة الجميع.

ولكن جاء الوقت لتجديد دماء دفاعات العملاق الكتالوني وذلك برغبة المدرب لويس إنريكي الذي يبدو أنه انتبه لسن الدولي الأرجنتيني الذي أصبح كبيرًا وكذلك رحيل مارك بارترا وتوماس فيرمالين الصيف الماضي.

وبالرغم من التعاقد مع المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي الذي يقدم مستوى جيد للغاية هذا الموسم إلا أن الفريق بحاجة إلى بديل آخر يتواجد بداية من الصيف القادم.

عيون برشلونة تراقب في العطلة الدولية وفيدال خارج الحسابات

حيث أن المدافع الفرنسي جيرمي ماثيو يقترب كثيرًا من الرحيل عن قلعة كامب نو وذلك بسبب سنه الكبير كما أن مستواه قد تراجع كثيرًا هذا الموسم.

وفي تقارير الصحف الإسبانية المقربة من النادي الكتالوني أكدت أن هناك عدة أسماء تفاوضها الإدارة وتسعى للتعاقد معها خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

برشلونة ينعي رحيل ألفيس

وأبرز تلك الأسماء قلب الدفاع البرازيلي ماركينوس لاعب باريس سان جيرمان والمدافع الشاب أيضًا يري مينا لاعب بالميريس وسانشيز لاعب نادي أياكس الهولندي.

ذكر أن المدرب الإسباني يرغب في التعاقد مع لاعب في مركز الظهير الأيمن أيضًا حيث أن الفريق يعاني كثيرًا هذا الموسم في ظل رحيل لاعبه البرازيلي السابق داني ألفيش الذي انضم ليوفنتوس الإيطالي بالصيف الماضي.

علق هنا