ميسي يقود برشلونة للفوز على لاس بالماس بثلاثية نظيفة أمام مدرجات خالية

بغداد- العراق اليوم:

فاز نادي برشلونة الاسباني بنتيجة 3-0 على لاس بالماس في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم في مباراة أقيمت بدون جمهور، الأحد، بعد اشتباكات بين الشرطة وناخبين في كتالونيا بسبب استفتاء محظور على الاستقلال عن إسبانيا.

وقد احرز سيرجيو بوسكيتس الهدف الاول حين هز الشباك للمرة الأولى في الدوري في ثلاثة مواسم ليمنح برشلونة التقدم بهدف في الدقيقة 49 بعدما قفز ليضع كرة بعد ركلة ركنية من ميسي داخل المرمى، فيما احرز نجم الفريق الاول لوينيل ميسي هدفين في الدقيقة 70 والدقيقة 77  ليرفع رصيده إلى 11 هدفا بالدوري هذا الموسم.

وكانت وسائل إعلام محلية قد ذكرت أن برشلونة المتصدر حاول تأجيل المباراة، لكن رابطة الدوري رفضت ذلك وأعلن النادي قبل 25 دقيقة من انطلاق المباراة أنها ستقام بدون مشجعين.

وبهذا الفوز حقق برشلونة فوزه السابع على التوالي في الدوري وحافظ على بدايته المثالية في الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا.

ويتصدر برشلونة الدوري برصيد 21 نقطة بفارق خمس نقاط عن أشبيلية صاحب المركز الثاني ، فيما يحتل ريال مدريد حامل اللقب المركز السادس برصيد 11 نقطة ويستضيف إسبانيول في وقت لاحق اليوم ويبحث عن انتصاره الأول في الدوري على ملعبه هذا الموسم.

جدير بالذكر ان قوات مكافحة الشغب اقتحمت أماكن الاقتراع في كتالونيا في محاولة لإيقاف الاستفتاء المحظور للاستقلال عن اسبانيا.

علق هنا