الرئيس الأسد يكتب بخط يده رسالة للسيد الخامنئي، فماذا جاء في الرسالة؟

بغداد- العراق اليوم:

بعث الرئيس السوري بشار الاسد رسالة كتبها بخط يده للسيد علي الخامنئي المرشد الاعلى في أيران , مقدما فيها شكره على مواقف طهران في محاربة الإرهاب بسوريا.

وقال الأسد في رسالته إلى الخامنئي أطلعت عليها (العراق اليوم) “أقدم لكم خالص الشكر على المواقف المبدئية للجمهورية الإسلامية الإيرانية في محاربة الإرهاب ومساعدة الشعب السوري على تحرير وطنه من رجس الإرهابيين التكفيريين”.

وأضاف “أود أن أتقدم لكم ولإیران حكومة وشعبا باسمى آیات التهاني وأجمل التبریكات بالإنجازات الاستراتیجیة التي حققها الجیش العربي السوري بالتعاون مع حلفائه وأصدقائه والتي تمثلت في كسر الحصار عن مدینة دیر الزور”.

وأوضح الأسد, “نحن إذ نتقدم بالشكر للشعب الإیراني الذي ضحى معنا بدمائه في الحرب ضد الإرهاب، نود أن نعبر عن بالغ شكرنا لسماحكتم وللمواقف المبدئیة للجمهوریة الإسلامیة الإیرانیة ضد الإرهاب والدعم الذي قدمته لشعبنا لتحریر أرض وطننا من دنس الإرهابیین التكفیریین”.

وأكد الرئيس السوري في الرسالة, أن “الجمهوریة العربیة السوریة والجمهوریة الإسلامیة الإیرانیة ستواصلان الحرب ضد الإرهاب والعدوان ولإزالة خطره وبناء نظام إقلیمي ودولي یقوم على العدالة والمساواة والكرامة الإنسانیة لجمیع الشعوب والدول”.

وتابع الأسد  “باسمي وباسم شعب الجمهوریة العربیة السوریة أتقدم باسمى آیات الشكر لسماحتكم وللشعب الإیراني الشقیق راجیا الله تعالی أن یسدد خطانا لما هو خیر شعبي البلدین والبشریة جمعاء”.

علق هنا