بالوثيقة.. محافظ الانبار المطلوب للعدالة يصادق على اقالة قائممقام الرمادي.. والأخير يرد: قرارك باطل

بغداد- العراق اليوم:

حصل (العراق اليوم) على وثيقة موقعة من قبل محافظ الأنبار "المقال" صهيب الراوي، وفيها قرار بإقالة قائممقام الرمادي ابراهيم العوسج، وتكليف مدير (ناحية الرحالية) مؤيد فرحان، بمهام قائم المقام بدلاً عنه بالوكالة.

وصادق الراوي، على قرار إقالة قائممقام الرمادي ابراهيم العوسج، وتكليف مدير ناحية الرحالية مؤيد فرحان، بمهام قائم المقام بدلاً عنه بالوكالة وجاءت بالوثيقة انه "استناداً للصلاحية المخولة لنا، وبناءً على ما جاء بكتاب مجلس محافظة الأنبار ذي العدد 4290 بتاريخ 13 آب 2017، المرقم 51 في 9 آب 2017، الخاص بإقالة قائمقام قضاء الرمادي ابراهيم خليل العوسج، استناداً لأحكام المادة (8 / ثالثاً / 2) ولشموله بأحكام المادة (7) البند (ثامناً / د) من قانون المحافظات غير المنتظمة بإقليم رقم 21 لسنة 2008، تقرر إقالة ابرهيم العوسج من منصبه".

واوضحت الوثيقة، "يكلف مؤيد فرحان مدير ناحية الرحالية بمهام قائممقام قضاء الرمادي وكالة، إضافة إلى وظيفته، لحين انتخاب قائمقام جديد، ويعتبر الأمر نافذاً من تاريخ صدوره".

ورفض قائممقام قضاء الرمادي بمحافظة الانبار، إبراهيم العوسج، اليوم إقالته من قبل المحافظ صهيب الراوي، عازياً السبب إلى كون الراوي مقال من قبل مجلس المحافظة ولا يستطيع اتخاذ اي اجراء قانوني.

علق هنا