شخص يثير مخاوف منتخب اساطير العالم قبل زيارة العراق

بغداد- العراق اليوم:

أرسل شخص مجهول الهوية، مقاطع فيديو لتفجيرات البصرة للاعبي منتخب اساطير العالم من اجل اخافتهم ومنعهم من حضور المباراة الاستعراضية شهر أيلول المقبل.

وقال مدير شركة عشتار المسؤولة عن تنظيم المباراة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك” : “أن يصل الأمر الى قيامك بإرسال رابط عن تفجيرات سيطرة البصرة قبل أربعة أشهر إلى بعض اللاعبين الاساطير لغرض إخافتهم وثنيهم عن قرار المجيء الى العراق فهذه قمة الصفاقة والنذالة والخيانة، مباراة الأساطير ستقام رغماً عن أنفك أيها المريض وحينها سوف أذكرك”.

وفي سياق متصل، ستعقد وزارة الشباب والرياضة، غداً الاثنين، المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأساطير، بحضور اللاعب الارجنتيني كريسبو والبرازيلي ريفالدو والبرتغالي ديكو.

 

وقال عضو اللجنة العليا لإقامة المباراة مدير قسم الاعلام و الاتصال الحكومي علي العطواني في بيان ان “شركة عشتار للنقل التلفزيوني سلمت وزارة الشباب و الرياضة نسخ من الجوازات الخاصة باللاعبين لإكمال إجراءات الحصول على تأشيرة دخول الاراضي العراقية، بهدف تواجدهم في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة و الذي سينعقد على ارض مدينة البصرة الرياضية يوم الاثنين المقبل الساعة الحادية عشرة صباحاً”.

 

و أضاف العطواني ان “مباراة الأساطير المزمع أقامتها مطلع شهر أيلول المقبل ، ستكون رسالة عظيمة للعالم اجمع عن عشق العراقيين لكرة القدم و استتباب الأمن في عموم محافظات عراقنا الحبيب ، ولا سيما بعد تواجد عمالقة كرة القدم في العالم على ارض البصرة الفيحاء”.

 

و سيمثل الجانب العراقي في المؤتمر الصحفي نجوم منتخبنا الوطني السابقين يونس محمود ونور صبري بالإضافة الى حضور نجوم اخرين من نجوم واساطير الكرة العراقية السابقين.

 

 

علق هنا