نادي الطلبة يعدل عن قراره بالانسحاب من الدوري الكروي الممتاز

بغداد- العراق اليوم:

أعلن نادي الطلبة الرياضي، عدوله عن قراره بالانسحاب من الدوري الكروي الممتاز، مشيراً إلى أن وزير التعليم العالي والبحث العلمي عبد الرزاق العيسى وعد بتسديد ما في ذمة النادي من مستحقات للمحترفين وغيرهم.

وقال المكتب الإعلامي للنادي: إن "نادي الطلبة عدل عن قراره بالانسحاب وذلك بعد استجابة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عبر وزيرها شخصياً الذي وعد بأن يسدد ما في ذمة النادي من مستحقات للمحترفين وغيرهم"، مؤكداً "مضي الوزارة في دعم النادي ومساندته في تحقيق افضل النتائج وعلى كافة المستويات".

وأضاف المكتب، أن "رئيس الهيئة الادارية للنادي علاء كاظم تقدم بالشكر الجزيل لكل من وقف ودعم نادي الطلبة في محنته، وشكر بشكل خاص وزير التعليم العالي والبحث العلمي عبد الرزاق العيسى على استجابته وتذليله للصعوبات".

وتابع المكتب، أنه يعتذر عن "إقامة مؤتمر يوم غد وذلك بعد انتهاء الأزمة"، موجهاً " التقدير والاحترام لكافة وسائل الاعلام التي وقفت وقفة مشرفة اتجاه ما مر به".

وكان مدير عام دائرة العلاقات في وزارة الشباب والرياضة أحمد الموسوي: أعلن أن وزير الشباب عبد الحسين عبطان قدم طلباً لوزير التعليم العالي عبد الرزاق العيسى وقدم له طلباً لحل أزمة نادي الطلبة المالية، مبيناً أن العيسى استجاب لطلب عبطان وتعهد بدعم النادي، فيما أكد أن وزير التعليم دعا نادي الطلبة لتسلم الدفعة المالية الاولى.

يشار إلى أن نادي الطلبة أعلن، أمس الأول الأحد (6 تشرين الثاني 2016)، عن إيقاف نشاطاته والانسحاب من مسابقة الدوري الممتاز بسبب الضائقة المالية التي يمر بها.

يذكر أن وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان رفض، أمس الاثنين (7 تشرين الثاني 2016)، انسحاب نادي الطلبة وتعهد بالتدخل لحل أزمته المالية.

علق هنا