العبادي يتفقد مقاتلي جهاز مكافحة الإرهاب في الخطوط الامامية

بغداد- العراق اليوم: أعلن المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء حيدر العبادي، السبت، أن الأخير وصل إلى الخطوط الأمامية للجانب الأيسر من مدينة الموصل وتفقد مقاتلي جهاز مكافحة الإرهاب هناك.

وقال مكتب العبادي في بيان ، إن "رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي وصل إلى الخطوط الأمامية للجانب الأيسر من الموصل".



وأضاف أن العبادي "تفقد المقاتلين الأبطال في جهاز مكافحة الإرهاب".



وكان العبادي وصل في وقت سابق من اليوم السبت، إلى منطقة عمليات "قادمون يا نينوى"، وتفقد القطعات العسكرية المقاتلة في الخطوط الأمامية، فيما وجه العبادي رسالة إلى أهالي مدينة الموصل وعدهم خلالها بـ"قطع رأس" تنظيم "داعش" وتحريرهم من قبضته قريبا.

و وجه  العبادي، السبت، رسالة إلى أهالي مدينة الموصل وعدهم خلالها بـ"قطع رأس" تنظيم "داعش" وتحريرهم من قبضته قريبا، فيما أبدى رفضه توجيه أي "إساءة" إلى قوات الحشد الشعبي.

وقال العبادي في كلمة أوردها التلفزيون الرسمي  مخاطبا أهالي الموصل "إنكم في أمان وسنحرركم من داعش، وهؤلاء الأبطال من قواتنا الأمنية معكم ولرعايتكم"، مشيرا إلى "أننا سنقطع رأس داعش قريبا".



وأضاف العبادي أنه "لا يوجد أي تأخير في العمليات العسكرية وفق الخطة المرسومة"، لافتا إلى أن "على الإرهابيين رمي السلاح حالا إذا أرادوا الحفاظ على أرواحهم لأنه لا يوجد مكان لهم في هذا البلد".

وتابع أن "البعض يحاول المراهنة على التفرقة لكنه فشل، واليوم يحقق العراقيون هذا الانتصار بوحدتهم"، مؤكدا في الوقت ذاته أن "الإساءة للحشد الشعبي غير مقبولة وأننا سنحاسب على أي خرق أو تجاوز يحصل".

وكان العبادي وصل في وقت سابق من اليوم السبت، إلى منطقة عمليات "قادمون يا نينوى"، فيما تفقد القطعات العسكرية المقاتلة في الخطوط الأمامية.

 

علق هنا