خطيب جمعة حديثة التفجيرات مخطط مقصود يهدف للنيل من الانتصارات

بغداد- العراق اليوم:

استنكر امام وخطيب قضاء حديثة بمحافظة الانبار الشيخ بهجت احمد الالوسي، الجمعة، التفجيرات التي شهدتها مناطق متفرقة من البلاد، واصفا الهجمات بأنها مخطط مقصود يهدف الى النيل من الانتصارات الكبيرة التي حققتها القوات الأمنية والقوات الساندة لها.

وقال الشيخ الالوسي في خطبته في جامع الرفاعي وسط قضاء حديثة غربي الانبار،  ان “التفجيرات التي شهدتها الكرادة وهيت وبغداد ومناطق مختلفة من البلاد والتي راح ضحيتها الأبرياء تدعونا الى مساندة القوات الأمنية والقوات الساندة لها ورص الصفوف وتفويت الفرصة على الذين يحاولون العبث بآمن واستقرار المدن المحررة لمآرب أصبحت معروفة لدى ابناء الشعب العراقي”.

وأضاف ان “التفجيرات التي تقوم بها المجاميع الاجرامية في عموم محافظات العراق تهدف من وراءها الى اشعال نار الفتنه بين ابناء الشعب العراقي وهذا لم يحصل كما حصل سابقا حيث ايقن هذا الشعب ان المؤامرات التي رسمها اعدائه باءت بالفشل وأتضح كل شيء وأصبح الترابط بين مكوناته السمة السائدة وان اعادة العراق الى المربع الاول اصبحت بعيد المنال بعد ان انكشفت المخططات التي سواقتها المجاميع الارهابية الى ابناء الشعب العراقي بحجج واهية سرعان ما اتضحت زيفها وأصبحت معروفة لدى ابناء الشعب”.

وبين ان “هذه التفجيرات يجب ان توقف بسواعد المخلصين من ابناء هذا البلد لان هذه التفجيرات القصد منها النيل من الانتصارات التي حققتها القوات الامنية والقوات الساندة لها في سوح القتال ضد ارهابي داعش”.

وطالب “القيادات الامنية المشرفة على امن واستقرار المدينة الى فتح تحقيق موسع عن كيفية حصول مثل هذه الخروقات الامنية الكبيرة التي اودت بحياة المواطنين الابرياء ومنتسبي القوات الامنية والقوات الساندة لها لضمان عدم تكرار ما حصل”.

 

علق هنا