بغداد- العراق اليوم:
أعلنت الهيئة العامة للكمارك ارتفاع إيراداتها خلال الأشهر الخمسة الماضية إلى تريليون و462 مليار دينار، في مؤشر يعكس تنامي الموارد المالية المتأتية من النشاط الكمركي في المنافذ الحدودية.
وقال مدير عام الهيئة، ثامر قاسم الطائي، إن إيرادات الكمارك سجلت خلال الأشهر الخمسة الماضية تريليوناً و462 مليار دينار، ما يعكس مستوى الأداء المتحقق في جباية الرسوم الكمركية وتعزيز الإيرادات غير النفطية.
اضافة التعليق
رئيسة صندوق النقد الدولي: نماذج الذكاء الاصطناعي المتقدمة قد تدمر النظام المالي العالمي
وزارة الكهرباء: توزيع الطاقة بين المحافظات يتم وفق معايير معتمدة تضمن العدالة والاستقرار
التجارة: نتوقع فائضا بإنتاج الحنطة وشددنا على ضبط حركة الشاحنات بين المحافظات
خبير اقتصادي: شركات نقل عالمية تعتذر عن شحن النفط العراقي عبر مضيق هرمز بسبب المخاطر الأمنية
ارتفاع حالات إفلاس الشركات والأفراد في ألمانيا وسط الأزمة الاقتصادية
المركزي الأوروبي يرفع توقعاته لتضخم منطقة اليورو إلى 3 بالمئة بـ 2026