الصميدعي: اسامة النجيفي مؤسس دواعش السياسة في البرلمان

بغداد- العراق اليوم:  اكد الشيخ مهدي الصميدعي، الاحد، ان رئيس البرلمان السابق "اسامة النجيفي" هو من أسس دواعش السياسية داخل قبة البرلمان العراقي , مضيفا ان الارهابي اسامة بن لادن هو مؤسس دواعش الاجرام والقتل واستباحة دماء الابرياء, لافتا الى ان الاثنين معا مشتركون في نفس الجريمة .

وقال الصميدعي في حديث صحافي لـ"قناة الاتجاه"، ان, "اسامة النجيفي يُدير مدرسة دواعش السياسة في البرلمان , وهناك اشخاص اخرون معه", مؤكدا" لدي ادلة ووثائق تؤكد حقيقة ما اقول , بان اسامة النجيفي هو من اسس دواعش السياسة في قبة البرلمان العراقي".

واضاف ان "النجيفي اول من ذهب وجلس في البيت الأبيض لدعوة الامريكان للرجوع الى العراق مرة اخرى , وذهب للاتحاد الاوربي وطالبهم بالضغط على امريكا لرجوع قواتهم الى العراق".

واوضح ان "اسامة واخيه اثيل النجيفي اول من ارتقى منصات ساحات الاعتصام في الموصل لفترة "سنة وستة اشهر" لحثهم على مقاطعة الحكومة ونشر الفرقة والطائفية بينهم الى ان تمكن الدواعش من احتلال الموصل".

واشار الى ان "النجيفي لحد الان يمارس دوره المعهود بنشر الفرقة بمطالبته تقسيم نينوى واقامة اقليم للسنة هناك , لافتا الى ان " دخول القوات التركية الى شمال العراق جاء بمساعدة " النجيفيان".

علق هنا