خلية الصقور تعلن تنفيذ ٤ ضربات جوية دقيقة ومؤثرة في قضاء القائم بالانبار

متابعة - العراق اليوم:

اعلنت خلية الصقور الإستخبارية, الأحد, عن تنفيذ 4 ضربات جوية دقيقة ومؤثرة في قضاء القائم غربي الأنبار، فيما اكدت قتل عشرات الارهابيين وتدمير مضافات لتنظيم داعش الارهابي.

وذكر بيان لقيادة العمليات المشتركة تابعه ( العراق اليوم ), "استنادا لمعلومات وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية المديرية العامة للاستخبارات ومكافحة الارهاب - خلية الصقور الاستخبارية وبالتنسيق مع قيادة العمليات المشتركة, نفذ صقور الجو بطائرات F16 و السوخوي ٤ ضربات جوية دقيقة ومؤثرة في قضاء القائم في مناطق حصيبة و العبيدي و الكرابلة والمشاريع".

واضاف البيان, أن "الإصابات كانت مباشرة ما اسفرت عن تدمير أهداف منتخبة في مناطق مختلفة من قضاء القائم غربي الأنبار, أدت إلى تدمير مضافة في منطقة حي ٧ نيسان قضاء القائم وقتل ٢٠ من قيادات عصابات داعش المسؤولة عن ما يسمى بـ(ولاية بغداد)، وجرح عدد اخر منهم  وعدد من الانتحاريين، عقبت الضربة عدة انفجارات ناتجة عن انفجار العبوات ومواد متفجرة وعجلة مفخخة كانت في الموقع".

وأوضح البيان, أن "الضربة الجوية أستهدفت أيضاً معمل تفخيخ العجلات في قضاء القائم في منطقة الكربلة قرب الوادي، ودمرت الموقع بشكل كامل وادت الى انفجار 3 عجلات مفخخة في داخل الموقع و قتل 10 من عصابات داعش تابعين الى ما يسمى ولاية بغداد، من اهم القتلى عرب الجنسية", مضيفاً أن "الضربات دمرت أيضاً معمل تفخيخ العجلات خاص بما يسمى "ولاية بغداد" في قضاء القائم ناحية العبيدي قرية البرت، أسفرت عن مقتل 14 ارهابيا ومن ضمن القتلى عرب الجنسية ادت الضربة الى انفجار عجلة في الموقع".

وأضاف البيان, أن "ضربة جوية اخرى أستهدفت مستودع أسلحة وذخيرة في قضاء القائم في منطقة المشاريع  قتل فيها اثنان من عناصر داعش الارهابي".

علق هنا