الصدر يلتقي سكرتير الحزب الشيوعي العراقي ويبحث معه "هموم المجتمع"

متابعة - العراق اليوم:

بحث زعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر، اليوم الاربعاء، مع قيادات في الحزب الشيوعي العراقي، ملفات الاصلاح و"هموم المجتمع" والتهديدات التي طالته في الايام الماضية.

وقال مكتب زعيم التيار الصدري، في بيان تابعه ( العراق اليوم )، ان "الصدر بحث مع سكرتير اللجنة المركزية للحزب الشيوعي العراقي رائد فهمي وعضو المكتب السياسي للحزب مفيد الجزائري والناشط المدني جاسم الحلفي، في محافظة النجف، مختلف القضايا الوطنية وهموم المجتمع".

وأضاف ان "امل المواطن العراقي اصبح معقوداً بشخص الصدر في خضم تنامي الطائفية والفساد".

وأكد الصدر على ان "اي عمل سياسي ناجح ينبغي أن ينطلق من الجوانب الإنسانية، وأن يكون جوهره مصلحة الوطن وأولويته رفاهية المواطن وعيشه بعز وكرامة، ولابد ان ينطلق الجميع في عملهم الوطني من المشتركات التي تجمعنا وأهمها حب الوطن".

واوضح البيان أن "أعضاء الوفد الضيف عبروا عن دعمهم لمشروع الإصلاح الذي يرعاه السيد الصدر، مستنكرين التهديدات الوقحة التي تعرض لها، لما يمثله من رمز وطني للعراقيين"، مؤكدين على أن "استهداف زعيم التيار الصدري، يمثل استهداف لمشروع النهج الوطني العابر للطائفية، الذي لا يفرق بين الأديان والأعراق والمذاهب، وان العراقيين المحبين للسلام مع هذه المشاريع الوطنية والروح الأبوية" بحسب البيان.

علق هنا