ماذا قال العبادي عن ( داعش) في تعزيته بإستشهاد الامام الكاظم

بغداد- العراق اليوم:

 

أكد رئيس الوزراء حيدر العبادي اليوم السبت، أن القوات الأمنية قريبة جدا من تحقيق "النصر النهائي"على تنظيم داعش، وذلك خلال تقديمه التعزية والمواساة للشعب العراقي والامة الاسلامية والمراجع الدينية بمناسبة إحياء ذكرى مقتل الإمام "موسى الكاظم".

وذكر بيان للمكتب الإعلامي لرئيس الوزراء نشر اليوم ( 22 نيسان 2017)، أن "العبادي عبر عن تمنياته بأن تكون مناقب الإمام الكاظم مسارا لوحدة الصف والكلمة، خاصة في المعركة الشرسة ضد تنظيم داعش حيث باتت القوات المشتركة قريبة جدا من تحقيق النصر النهائي عليه"، بحسب تعبيره.

وأضاف العبادي أن "ذكرى مقتل الإمام موسى الكاظم تمر علينا ونحن أحوج ما نكون فيه إلى استلهام الدروس والعبر مما خلفته العترة الطاهرة من نهج سوي ورفض للظلم وتأسيس للحرية".

كما أشاد العبادي في بيانه بدور القوات الأمنية والمفاصل الخدمية الأخرى في توفير الحماية للزائرين الوافدين من المحافظات وكذلك من العاصمة بغداد.

الجدير بالذكر أن وزارة الداخلية اتخذت كافة الإجراءات لضمان حماية الزائرين إلى مدينة الكاظمية، حيث يصادف الخامس والعشرون من شهر رجب ذكرى مقتل الإمام موسى الكاظم ويحيي ملايين الزائرين الوافدين للمدينة تلك الذكرى وسط إجراءات أمنية مشددة.

ر.إ

علق هنا