الصدر يكشف عن الجهة التي هددته بالقتل

متابعة - العراق اليوم:

قدم زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، اليوم الجمعة، شكره الى كل من استنكر وتظاهر ضد التهديدات التي كشف عنها مؤخراً، ويعدها "وقفة تاريخية وجميلاً في رقبته لن ينساه .

وقال الصدر في بيان تابعه ( العراق اليوم ) ان"الحمد لله الذي من علي بمحبته في قلوب المؤمنين والشرفاء والوطنيين.. وهذه نعمة تستحق الحمد والشكر والطاعة، فمحبتكم ايها الاحبة شرف لي في دنياي وآخرتي، فبها نعلو وبها نسمو وبها يكون رضا الله سبحانه وتعالى لي انا العبد الفقير الفاني".

واضاف الصدر "نعم، ان استنكاركم ومظاهراتكم ضد من يرى المساس بنا هي وقفة تاريخية، فجزاكم الله خير جزاء المحسنين، على الرغم من اني قد لا أستحق وقفتكم العظيمة هذه، فنحن آل الصدر قد افنينا جل عمرنا في خدمتكم وهدايتكم وتقديم مصالحكم على مصالحنا ولم نبخل عليكم حتى بدمائنا، بدون ان نفرق بين دين وآخر او مذهب وآخر او عرق وآخر".

وتابع "ثم اوجه شكري لكل من استنكر خطيا او بكلمة ولو مقتضبة سواء من عشائرنا الحبيبة او بعض السياسيين الذين يجمعنا واياهم حب الاصلاح وبغض الفساد وهو جميل في رقبتي لن انساه في حياتي ولا بعد مماتي".

وتابع زعيم التيار الصدري، "ولتعلموا ان كل من رفع راية للاصلاح فسوف يكون الثالوث عدوه.. وما التهديدات الاخيرة التي اعلنت عنها الا منه، اعني الاحتلال والارهاب والفساد، فهم يريدون ان يطفئوا كل صوت للانسانية والوحدة والتسامح والاعتدال والاصلاح".

واختتم الصدر بيانه بالقول "وما تهديداتهم الا بدد، فلن تثنينا عن عزمنا من اجل ارساء العدل والتسامح والاصلاح والتآخي ورجوع المجتمع الى جادة الصواب".

علق هنا