الحشد الشعبي يدمر عجلة مسلحة لداعش غرب تلعفر

بغداد- العراق اليوم:

تمكنت قوات الحشد الشعبي, أمس الثلاثاء, من تدمير عجلة مسلحة لداعش وقتل من فيها غرب تلعفر ، فيما أكد الحشد تقديم الدعم اللوجستي لاغاثة نازحي الموصل.

ونقل مصدر من فريق_الاعلام_الحربي تابعه ( العراق اليوم)  ، ان “قوات الحشد الشعبي دمرت عجلة مسلحة لداعش وقتل من فيها بإحباط محاولة اختراق جدار الصد واستهداف قوات الحشد الشعبي غرب تلعفر”.

يذكر ان قوات الحشد الشعبي قطعت كافة خطوط الامداد لداعش في المحور الغربي مما جعل العدو يشن تعرضات لفتح ثغره بإتجاه سوريا.

من جانبه ، أكد آمر اللواء 11 في قوات الحشد الشعبي اللواء علي الحمداني, امس الثلاثاء, ان مديرية الدعم اللوجستي في هيئة الحشد الشعبي تقدم الدعم الكبير لاغاثة نازحي الموصل وايوائهم في اماكن آمنة.

وقال الحمداني في تصريح لموقع الحشد الشعبي ان “مديرية الدعم اللوجستي بهيئة الحشد الشعبي بذلت جهودا عظيمة لانقاذ نازحي الموصل وايوائهم في اماكن امنة منذ انطلاق حملة “لأجلكم” التي دعت اليها المرجعية الدينية العليا من أجل تأمين حياة المدنيين في مدينة الموصل والحفاظ عليهم من جشع تنظيم داعش الاجرامي”.

وأضاف أن “مديرية الدعم اللوجستي هيأت جميع المخيمات التي يسكنها اليوم النازحون القادمون من المناطق التي تشهد عمليات عسكرية ضد زمر داعش الاجرامية بالاضافة الى تجهيز تلك المخيمات بمايحتاجه النازحون من متطلبات ضرورية”.

علق هنا