الوفد الصدري يستعرض أعمال اللجنة الخاصة بتنفيذ مشروعي إصلاح الانتخابات وما بعد تحرير الموصل أمام رئيس الجمهورية

بغداد- العراق اليوم:

قدم وفدا من التيار الصدري ،عرضا لمهمات وأعمال اللجنة (اللجنة الخاصة بتنفيذ مشروعي إصلاح الانتخابات وما بعد تحرير الموصل) التي يمثلها وأعضاء الوفد والتي تشكلت بمبادرة من الصدر من اجل الإصلاح في المجالات المختلفة'.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس الجمهورية فؤاد معصوم في قصر السلام ببغداد اليوم الثلاثاء وفدا من التيار الصدري برئاسة القيادي فيه أحمد الصدر.

وذكر بيان رئاسي ، أن معصوم 'أستمع في أثناء اللقاء إلى حديث مفصل للصدر الذي نقل تحيات وتقدير زعيم التيار مقتدى الصدر لرئيس الجمهورية لدوره الحيوي من اجل وحدة العراق والعراقيين وبما يساعد على البناء والتقدم بالبلد إلى الموضع الذي يستحقه'.

وقدم احمد الصدر في حديثه بحسب البيان 'عرضا لمهمات وأعمال اللجنة (اللجنة الخاصة بتنفيذ مشروعي إصلاح الانتخابات وما بعد تحرير الموصل)  التي يمثلها وأعضاء الوفد والتي تشكلت بمبادرة من الصدر من اجل الإصلاح في المجالات المختلفة'.

وأكد 'إعتزاز اللجنة بان تبدأ مهام عملها واتصالاتها باللقاء برئيس الجمهورية معصوم تقديرا لجهده الوطني ومسؤولياته الدستورية, كما أكد إن مبادرات الصدر تهدف إلى تقوية الدولة وسيادة القانون وتطبيقه بما يساعد على تحسين حياة المواطنين وحريتهم وأمنهم وسلامتهم'.

وعبر رئيس الجمهورية عن ترحيبه بالوفد وعن تحياته وتقديره للصدر, مؤكدا الاعتزاز بمواقفه وتصريحاته التي تساعد في رسوخ بناء الدولة واستقرارها وتزيل المخاوف بين مختلف الأطراف المذهبية والدينية والقومية'.

وأشار معصوم إلى أهمية تعزيز جهود جميع الأطراف الوطنية وتعاونها وبما يساعد على أن يتجه البلد نحو الاستقرار والتقدم'.

علق هنا