اعلامية عراقية تكشف عن تهديدات يشنها ماسمتهم بالمشيخة

متابعة - العراق اليوم:

كشفت الاعلامية سحر عباس جميل بنت الملحن العراقي الشهير عباس جميل ، عن تهديدها من قبل قناة التغييروذلك لامتناعها من السكوت عن كلمة الحق والتخلي عن قضايا الوطن وقداسة دماء ابنائه.

وقالت جميل في بيان تابعه ( العراق اليوم ) هذا قرار انهاء خدماتي في قناة التغيير وهو اول بركات الحرب ( الشريفة ) التي يشنها علي بعض اشباه الرجال ومدعي المشيخة .

تأملت كثيرا في مدى مصيبة العراق واهله بهؤلاء فحين يتكالب اكثر من رجل ( هذا اذا عددناهم في الرجال ) لأستهداف امرأة بعمر واحدة من بناتهم وقذفها بأفجر الصفات واقذر الشتائم ، ليس لشئ سوى محاولة مصادرة رأيها وقمع صوتها واجبارها على الصمت والتخلي عن قضايا الوطن وقداسة دماء ابنائه ، فهذا يعني اننا على حافة الهاوية وان الوطن مهدد في اعز وانبل قيمه الاخلاقية التي انهارت واهينت  بتصرفات هؤلاء ، لكنني بكل تحدي واصرار وانتماء الى عراقيتي سأتواصل بوطنيتي وفضح المفسدين.

واضافت ، اقول لهؤلاء وامثالهم ومن يقف وراءهم من اموال سياسية قذرة : انني سأبقى بنت العراق العظيم بنت التراب الطاهر الذي يضم بين حناياه اجساد الانبياء والقديسين والشهداء ، بنت دجلة الخير وفرات الكرامة ، بنت الشيعه والسنة والمسيحيين والصابئه والايزديين والشبك ، بنت العرب والكرد والتركمان ، وانتصاراً لكل هؤلاء سيبقى صوتي عاليا بالحق وليمزق الاوغاد صدورهم بنارالحقد والكراهية .

انا واهلي العراقيين الاماجد ننتمي للنور والحب والشرف والكرامة ، اما اعوان الشيطان هؤلاء فالى حضيض الخيانة ودرك العمالة والخسة والتبعية لمن يدفع لهم اكثر وفي اسفل سافلين .

علق هنا