تين هاغ ينتصر.. غارناتشو يتجنب مصير سانشو بالانحناء أمام العاصفة

بغداد- العراق اليوم:

أسدل الأرجنتيني أليخاندرو غارناتشو، نجم مانشستر يونايتد، الستار على أزمة قوية مع مدربه إريك تين هاغ بمبادرة تجنبه الصدام.

وكان أليخاندرو غارناتشو قام بالإعجاب بمنشور ينتقد قرار المدير الفني الهولندي باستبداله أمام بورنموث الأسبوع الماضي، لكنه بعد ذلك قام بإلغاء الإعجاب.

وكشف إريك تين هاغ أن النجم الشاب البالغ من العمر 19 عامًا قد اعتذر عما بدر منه، بعدما تم التعامل مع الأمر داخليًا.

وقال تين هاغ خلال مؤتمره الصحفي قبل مباراة نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام كوفنتري سيتي يوم الأحد: "أليخاندرو لاعب شاب وعليه أن يتعلم الكثير".

وأضاف: "لقد اعتذر عن ذلك، وبعد ذلك نمضي قدمًا".

ومن شأن ذلك الاعتذار الذي تقدم به غارناتشو أن يجنبه مصير جادون سانشو، لاعب اليونايتد السابق، الذي دخل في خلاف كبير مع تين هاغ، قبل أن يرحل في النهاية عن الفريق ليعود إلى بروسيا دورتموند.

وعانى سانشو من التهميش خلال النصف الأول من الموسم الحالي مع تين هاغ، بعدما خرج المدرب لينتقد أداء لاعب الفريق في التدريبات.

ولجأ اللاعب الإنجليزي إلى وسائل التواصل الاجتماعي للرد على مزاعم تين هاج وتكذيبه، ليقوم المدرب بعدها بمعاقبته بالتدرب بعيدًا عن الفريق الأول، دون اختياره في قائمة أي مباراة.

وطلب المدرب الهولندي من الجناح الإنجليزي الاعتذار عما بدره منه للصفح عنه، وهو لم يقبل به الأخير، ليستمر تجميده حتى إعارته لدورتموند في يناير/ كانون الثاني الماضي.

يذكر أن غارناتشو شارك في 42 مباراة بجميع المسابقات مع يونايتد، في موسم رائع سجل فيه 9 أهداف.

علق هنا