ليالي دهراب تلجأ إلى القضاء بعد استغناء "صُنع في الكويت" عنها

بغداد- العراق اليوم:

أعلن سعود الشحومي محامي الفنانة الكويتية ليالي دهراب، اتخاذه الإجراءات القانونية اللازمة عقب طرد موّكلته من مسرحية "صُنع في الكويت".

وقال في بيان أصدره عبر حسابه في موقع "إكس": "بصفتي وكيلاً عن الفنانة الشابة ليالي دهراب، أعلن بأننا سنتخذ الإجراءات القانونية، في حق كل من أساء وقذف وسب وتنمّر، كذلك سنوجّه شكوى كتابية إلى المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب من أجل بحث كيفية فتح عروض المسرح دون رقابة إلى سبع وثمان مرات في اليوم؟؟".

وتساءل: "هل منظر الفنانين يتساقطون ويقيسون ضغط الدم ممتع مثلاً؟ أين القرارات الإدارية التي تحمي كرامة و آدمية وتاريخ الفنان من هكذا فوضى وتشرذم و إسفاف وانحدار باسم الفن؟".

وأضاف: "أعلن أننا بصدد رفع دعاوي قضائية وتقديم شكوى جزائية في كل شخص قام باتخاذ الحرّية الممنوحة للأفراد، منهجاً للانتقاص من كرامة وفن وتاريخ وروعة ما تقدّمه الفنانة ليالي دهراب".

وكان صنّاع المسرحية استغنوا عن دهراب التي قالت في فيديو نشرته عبر حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي، إنّها "أُخرجت" من المسرحية، ولم تخرج من تلقاء نفسها، مضيفةً أنّ فريق العمل كان يُقدّم 7 عروض يومياً، الأمر الذي اعتبرته لا يتوافق مع القدرة الإنسانية على العمل والتحمّل.

وأشارت إلى أنّ المنتجين استغنوا عنها بعدما ضمنوا بيع عروض كاملة العدد، متساءلةً عمّا سيفعلون مع الجماهير التي ابتاعت التذاكر من أجل مشاهدتها شخصياً، وفق تعبيرها.

وتابعت: "صار معي شيء ما توقّعته، أول شيء قلت الحمدالله الإنسانية بعدها موجودة، والحمدالله انا قدّروني، ثم يجيني تليفون من إدارة الأعمال يقولون لي خلي ليالي ترتاح ولا تعود للعروض".

وأردفت بقولها: "نصف الجمهور لي حجز عشان ليالي، شو تعملون لهم، وقطعة الرزق هذه ماذا تقصدون فيها، عيب بعد ما ضمنوا الكراسي وصارت المسرحية صولد أوت تقولون ليالي ما تكمّلي معانا".

 

علق هنا