سحر ميسي يعود.. إنتر ميامي يفرض قبضته على الدوري الأمريكي

بغداد- العراق اليوم:

انتزع فريق إنتر ميامي صدارة جدول ترتيب الدوري الأمريكي بعدما استعاد ذاكرة الانتصارات محققا فوزا صعبا على حساب كانساس سيتي.

وخلال المباراة التي أقيمت على ملعب كانساس سيتي، ضمن منافسات الجولة التاسعة للمجموعة الشرقية، فاز إنتر ميامي على أصحاب الأرض بنتيجة 3-2، في مباراة مثيرة.

تأخر رفاق الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي بهدف مبكر بعد 6 دقائق فقط من انطلاق المباراة، قبل أن يتمكنوا من الرد في الدقيقة 18 عبر دييغو غوميز، بعد تمريرة ساحرة من "البرغوث".

ووضع ميسي فريقه في المقدمة بتسجيل الهدف الثاني بنفسه في الدقيقة 51، قبل أن يرد أصحاب الأرض هذه المرة بالتعادل بعد 7 دقائق.

وحسم المهاجم الأوروغواياني لويس سواريز نقاط المباراة لصالح إنتر ميامي بتسجيل هدف التقدم والفوز في الدقيقة 71، لتنتهي المباراة بفوز الفريق 3-2.

ورفع الفوز رصيد إنتر ميامي إلى 15 نقطة من 9 مباريات، ليتصدر مجموعة القسم الشرقي بفارق الأهداف فقط أمام نيويورك ريد بولز الذي لعب مباراة أقل، ونقطتين أمام فلادلفيا يونيون الثالث الذي لعب مباراتين أقل.

وأسهم ميسي بذلك في 10 أهداف بالدوري الأمريكي هذا الموسم، بواقع تسجيل 5 أهداف وصناعة مثلها في 5 مباريات.

وخاض ميسي مع إنتر ميامي 8 مباريات خلال الموسم الحالي في كل البطولات، سجل خلالها 7 أهداف وصنع 4.

بينما على الجانب الآخر، شارك سواريز منذ انتقاله إلى إنتر ميامي في 8 مباريات كلها في الدوري الأمريكي، سجل خلالها 6 أهداف وصنع 3.

علق هنا