3 نصائح لتحسين أدائك مع شريكتك في الفراش!

بغداد- العراق اليوم:

الكثير من الرجال يقيسون أداءهم في الفراش بعدد المرات التي يجعلون فيها المرأة تشعر بهزة الجماع لكن دراسة صدرت حديثاً وجدت أن هذا المعيار خاطئ.

وبحسب الدراسة التي صدرت في لندن فإن حوالي 68% من النساء يتظاهرن بشعورهن بهزة الجماع، ما يجعل من الصعوبة الحكم على أداء الرجل.

وأشارت الدراسة إلى أن هناك 3 خطوات على الرجل تجنبها في حال أراد أن يحسن من أدائه في ممارسة الجنس وهي كالتالي:

لا تغير الوضعية عندما تبدأ شريكتك بالتجاوب

 إن النساء عادة يتطلبن وقتاً أطول للبدء في عملية النشوة ولذلك على الرجل عدم الإندفاع وفي حال كانت المراة مستمتعة بوضعية معينة، على الرجل أن لا يتسرع باتخاذ وضعية أخرى.

وفي حال أخبرتك شريكتك بأنها تستمتع بما تقوم به ينبغي عليك أن تواصل القيام به. واذا ما ظننت أنك بقيامك بحركة جديدة ستجعلها تصل للنشوة بسرعة فإنك في الحقيقة تؤخر هذه العملية.

ليس عليك أن تقوم بجلسة جنس كاملة في كل مرة

الرجال غالباً ما يعتقدون أن عليهم القيام بجلسة كاملة من الحركات والممارسات الجنسية حتى تصل المرأة للذروة. إلا أن دراسة حديثة أظهرت أن النساء يمكن أن يصلن للذروة دون ممارسة الجنس. ووجدت الدراسة أن نحو 80% من النساء أكدن أنهن وصلن للذورة بعد جلسة تضمنت فقط التقبيل واللمس والجنس الفموي.

لا تعتذر لشريكتك بسبب سرعة القذف

يمكنك أن تشعر بسوء في حال القذف خلال 30 ثانية على سبيل المثال لكن النساء في الحقيقة لا يهتممن بذلك. ولذلك بدلاً من التركيز على هذا الفشل عليك الانتقال للخطوة التالية والعمل على كيفية امتاع شريكتك للوصول للذروة دون ممارسة الجنس بشكل كامل.

وبحسب الدراسات فإن معدل بقاء الرجل في جلسة الجنس بالفراش يبلغ حوالي 5 دقائق في حين يبلغ المعدل بالنسبة للمرأة 16 دقيقة، لذلك من المهم القيام ببعض الحركات قبل ممارسة الجنس والأهم من ذلك كله هو متعة وسعادة الطرفين.

علق هنا